منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين ....... للتواصل المفيد بين المعلم والطالب وأولياء الأمور

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 653795897 حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 549933195 حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 628054774 حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 231684272
hحد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 580406932 حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 542002128 حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 153312786 حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 580406932

حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
بنوتة حلوة
عضو فعال
عضو فعال
بنوتة حلوة

حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 2:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد :

مش عارفة انزل صورة لتوقيع او لما بدي انزل صور لموضوع من المواضيع بلمرة مش عارف اذا حد بقلي كيف

بكون بشكرة كتير

المشكلة تانية هية لما بنكتب موضوع واننسا نكتب الاسم بطير كل الموضوع الي كتبنا ورح نطر نكتبه مرة تانيةةلما نعرض
الموضوع نكتشف انو الموضوع ما لو اسم منحط تعديل و من عدل مش يطير كل الموضوع

مشكلة التالتة هية ماحد بزور حائط التعاليق تاعت اي عضو انا كل يوم بفتح كل حائطات التعليق انا كل يوم بفتح ما احد بهتم فيها انا كل يوم بزور حائط التعليق تاعتي ما حد بزورها وانا كل يوم بحت موضوع جديد

امل ثم امل ثم امل انو حد يهتم حد بالمنتدى من المشرفين او المديرين بالمنتدى

وشكرا على مرور كل عضو وكل مشرف وكل مدير وشكرا

حد يساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1