منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين ....... للتواصل المفيد بين المعلم والطالب وأولياء الأمور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
h

شاطر | 
 

 صعيدي راح على من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smarvolapis
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 22
الموقع : planet earth

مُساهمةموضوع: صعيدي راح على من سيربح المليون   الجمعة ديسمبر 03, 2010 7:19 am

صعيدي راح من سيربح المليون.... ,


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني


عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) العنزه ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
فكان جواب الجمهمور ميه فى الميه الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايما الجمهور على حقنحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة ...هههههههه


ولله فى خلقه شئون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمجاد
مشرفه مميزه
مشرفه مميزه
avatar

عدد المساهمات : 5108
تاريخ التسجيل : 01/04/2009
العمر : 23
الموقع : البيــت ^^"

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   الجمعة ديسمبر 03, 2010 8:51 am

ههههههههههههههههههههههه

^_^


جميـــلة


Smile Smile Smile


أشكرك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبأ
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 714
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   الجمعة ديسمبر 03, 2010 8:53 am

Very Happy في مثل زيه بقول

جاجة حفرت على راسها بقلة



حلو كتير موضوعك بوركت


Embarassed بس ممكن استفسار شو اسمك مش عارفة افهمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
المدير الإداري
المدير الإداري
avatar

عدد المساهمات : 425
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   الجمعة ديسمبر 03, 2010 1:20 pm

حلوه
جميله جدا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمجاد
مشرفه مميزه
مشرفه مميزه
avatar

عدد المساهمات : 5108
تاريخ التسجيل : 01/04/2009
العمر : 23
الموقع : البيــت ^^"

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   السبت ديسمبر 04, 2010 1:25 am

أنا كمـان مش عارفة اقرأ او افهم اسمك

Smile




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 01/04/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   السبت ديسمبر 04, 2010 11:06 am

هههههههههههههههههه
حلوة كتير
شكرررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مؤمن2
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   السبت ديسمبر 04, 2010 12:27 pm


very very nice

What a Face What a Face What a Face What a Face


Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
Arrow Arrow Arrow
^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smarvolapis
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 22
الموقع : planet earth

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   الخميس ديسمبر 16, 2010 11:11 am

شكرا كتير لكل الأعضاء اللي نوروا الموضوع بزيارتهم الحلوة Smile
وبالمناسبة أنا إسمي smarvolapis بصراحة أنا ما بعرف شو المعنى وما بتوقع إنه الو معنى
بس قرأت الإسم على لعبة فحبيت يكون إسمي في المنتدى هيك
وهاي القصة وما فيها
ولفظه بالعربي(سمارفولابيس) I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمجاد
مشرفه مميزه
مشرفه مميزه
avatar

عدد المساهمات : 5108
تاريخ التسجيل : 01/04/2009
العمر : 23
الموقع : البيــت ^^"

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   الخميس ديسمبر 16, 2010 11:19 am

هههههههه جنني هالاسم وانا أحاول أقرأه أو أقطعه لمقاطع مشان يكون إله معنى

^_^

تشرفنا أختى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماسة طربيه
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي راح على من سيربح المليون   الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:58 pm

بســـــــــ الله الرحمن الرحيم ـــــــــــــم


النكتة حلوة كتير ومضحكة كتير شكرا لكي على هذا
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صعيدي راح على من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين :: القسم الترفيهي :: منتدى الطرائف-
انتقل الى: