منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين ....... للتواصل المفيد بين المعلم والطالب وأولياء الأمور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
h

شاطر | 
 

 ميسي على بعد هدفين لمعادلة سجل الظاهرة رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لهيب برشلونة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ميسي على بعد هدفين لمعادلة سجل الظاهرة رونالدو   الثلاثاء مايو 11, 2010 10:47 am



موندو - نجم برشلونة الأسباني ليو ميسي على بعد هدفين ليعادل سجل الظاهرة ومهاجم برشلونة السابق رونالدو ميسي الذي أحرز أرقام خيالية لهذا الموسم وأستطاع أن يفوز بأربعة ألقاب منها كأس السوبر الأسباني والأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الأسباني لهذا الموسم كما هو متوقع Exclamation .


لم يتبقى على معادلة رقم رونالدو سوى 90 دقيقة تنتظره في ملعب الكامب نو عندما يلعب الأحد ضد بلد الوليد حتى الأن ميسي سجل 45 هدفآ على مختلف المسابقات بينما رونالدو لديه سجل جيد جدآ وهو 47 هدف من مجمل البطولات التي لعبها مع قيمص البلوغرانا .


سجل رونالدو 32 هدفآ في الدوري الأسباني وميسي يحتاج أيضآ إلى تسجيل هدفين لكي يعادل رقم رونالدو في عامي 1996 - 1997 بتسجيله 34 هدف في الدوري و خمسة أهداف في كأس الكؤوس وستة في الكأس ملك أسبانيا وأثنين في كأس السوبر الأسباني مع مجموع 47 هدفآ على مختلف البطولات .


إبن روزاريو لايزال يواصل تطوره بأستمرار مع الثلاثية التاريخية أستطاع أن يسجل 38 هدفآ في الموسم الماضي وكان هداف بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 أهداف .


نجم برشلونة لايزال يقاتل من أجل نيل جميع الجوائز الفردية لــ هذا الموسم بحيث تنتظره جائزة البيتشيشي التي تقدم لهداف الدوري الأسباني وهي الجائزة على شبه محسومه له وخصوصآ أقرب منافسه الأرجنتيني الأخر غونزاليس هيغوين الذي سجل 27 هدفآ بينما ميسي على بعد 5 اهداف برصيد 32 هدفآ في الليغا ومن ناحية أخرى جائزة الحذاء الذهبي فأقرب منافسيه هو مهاجم أودينيزي الذي سجل حتى الأن 28 هدفآ أي يحتاج إلى تسجيل أربعة أهداف لمعادلة ميسي .


حتى الأن ميسي لايزال هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف وأسجل هدفين من ركلة جزاء من مجموع 45 هدفآ التي سجلها خلال الموسم وبهذا يدل على أنه لديه حس تهديفي خيالي مع أهدافه الحاسمه Very Happy .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي على بعد هدفين لمعادلة سجل الظاهرة رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين :: القسم التعليمي :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: