منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين ....... للتواصل المفيد بين المعلم والطالب وأولياء الأمور
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
h

شاطر | 
 

 نجوم ريال تسقط في بلباو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لهيب برشلونة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 08/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: نجوم ريال تسقط في بلباو   السبت مايو 08, 2010 10:18 am



مدريد - فاز اتلتيك بلباو على ضيفه ريال مدريد الثاني ووصيف البطل 1-0 وقدم خدمة جليلة لبرشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يستضيف اشبيلية في مباراة ثارية لاحقا يوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب سان ماميس وامام 40 الف متفرج، فوجىء نجوم ريال مدريد كالعادة بشباكهم تهتز اولا وفي وقت مبكر بعد ركنية نفذت الى مسافة قريبة من المرمى تابعها فرناندو لورنتي براسه في شباك الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس الذي لم يستطع فعل اي شيء لمنعها من دخول مرماه (3).

حاول البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة التعويض فلم ينجحوا في مسعاهم طوال الشوط الاول واكثر من نصف الثاني، فلجا المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الى 3 تغييرات لعل وعسى.

وادخل مدرب الفريق الملكي صانع الالعاب "المحظوظ" كثيرا غوتي بدلا من البرازيلي مارسيلو (61) فلم يكن محظوظا هذه المرة، واستيبان غارنيرو بدلا من الفرنسي لاسانا ديارا (71)، واخيرا قائد الفريق راوول غونزاليز بدلا من بنزيمة (77)، وكاد الاخير يسجل قبل دقيقتين من النهاية، كما كان لورنتي على وشك اضافة الهدف الثاني لولا صحوة كاسياس (89).

واضاف الحكم برناردينو غونزاليز فاسكيز 6 دقائق كوقت بدل من ضائع في نهاية المباراة وطرد خلالها قائد اتلتيك بلباو كارلوس غوربيغي (90+5) دون ان تتبدل النتيجة، وتلقى ريال هزيمته الثالثة هذا الموسم ووقف رصيده عند 41 نقطة مقابل 43 لبرشلونة الذي لم يعرف طعم الهزيمة بعد.

وفي مباراة ثانية، تغلب اوساسونا على ضيفه اسبانيول بهدفين نظيفين في مباراة شهدت طرد لاعب من كل فريق.

وحسم اوساسونا المباراة في الدقائق التسع الاولى بعدما افتتح له فرانشيسكو خوانفران التسجيل (7)، واضاف الاوروغوياني والتر باندياني الهدف الثاني بعد دقيقتين (9).

وخسر اوساسونا جهود لاعب وسطه روبرتو لوبيز "روبر" اسكويروز بالبطاقة الحمراء (41)، ولم ستغل اسبانيول الوضع الجديد في الشوط الثاني وخسر بدوره جهود لاعبه الارجنتيني فاكوندو سيباستيان رونكاغليا بعد مرور 4 دقائق فقط (49) ما سهل مهمة اصحاب الارض في المحافظة على تقدمه وبالتالي فوزهم.
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوم ريال تسقط في بلباو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدارس الإسراء النموذجية / فلسطين :: القسم التعليمي :: منتدى الرياضة :: الأخبار الرياضيه-
انتقل الى: