اشكرك اختي اريج على هذه الافكار البناءة والحقيقة انني اتبعت اسلوب البطاقات ولم اكن اتوقع هذه النتيجة الرائعة لقد اتبعبها مع صفوف 5 6 7 ولا تصدقين كم تعلقت الطالبات بالبطاقات . اصبحت اسال عن البطاقات في كل حصة و ان نسيتها في حصة ما ابعث باحضارها
استخدمت البطاقة الحمراء للتميز والبطاقات البيضاء لمن تخل بالنظام او تكثر من الاخطاء اوتتكلم بلغة عامية بشكل مستمروالملفت للنظر ان الطالبة التي تحصل على بطاقة بيضاء تشعر بالغضب وتصمم في الحصة التالية ان تاخذ بطاقة حمراء وانا شخصيا اجد منافسة كبيرة في الصف للحصول على البطاقات الحمراء
واهم ما في الموضوع ان هذه الفكرة سهلة والبطاقات متوفرة لكني اضفت على الفكرة باني اضع توقيعي واسم الطالبة على البطاقات حتى لايتسنى للطالبة احضار بطاقات من اي مكان او اخذ بطاقات غيرها سهوا او عمدا
مشكورة جدا يا ست اريج على افكارك النيرة والرائعة حقا